الحياة برس - كشف أيمن حجاج زوج الإعلامية المصرية شيماء جمال، سبب تنفيذه جريمة القتل بحقها بمساعدة أحد أصدقائه ودفنها في مزرعة بمنطقة البدرشين في الجيزة.
وقبل الحديث في سبب مقتل الاعلامية شيماء جمال، حددت محكمة إستئناف القاهرة جلسة الأربعاء أمام محكم جنايات الجيزة للبدء بمحاكمة المتهمين أيمن حجاج وصديقه حسين الغرابلي.

سبب مقتل شيماء جمال

وعن سبب مقتلها قال أيمن حجاج أن شيماء جمال كانت دائماً تهدده بفضح أمر زواجهما، وكثيراً ما تطلب أموال وهددته بأنه في حال لم يقم بما تريده من دفع تكاليف احتياجاتها ونفقاتها ستقوم بإشهار زواجها.
وكان أيمن حجاج تزوج من شيماء جمال في 4 ديسمبر 2016، حسب ما أوضحت وثيقة زواج تم الكشف عنها مؤخراً، وثبت ذلك بعقد زواج موثق بتاريخ 24 فبراير 2019.
وكشف أيمن حجاج أيضاً أن شيماء هددته بتصوير علاقتهما الزوجية في الفراش حسب زعمه.

طريقة قتل شيماء جمال

قام المتهمان بالتخطيط لقتل شيماء جمال بتأجير مزرعة وشراء أدوات حفر القبر ومسدساً وقطعة قماش لخنقها، بالإضافة لجنزير لتربيطها ومادة حارقة لتشويه معالم الجثة قبل الدفن.
وحسب تقرير الصفة التشريحية، توفت المجني عليها جراء كتم نفسها والضغط على عنقها ما أحد سد للمسالك الهوائية.
ومن الأدلة ضد المتهمين، وجود البصمتين الوراثيتين الخاصتين بالمتهمين على قطعة قماش تم العثور عليها مع الجثمان، ووجود الشرائح الهاتفية للمتهمين والمجني عليها في ذات النطاق الجغرافي لبرج الاتصال القريب من المزرعة التي حدث بها الأمر.


المصدر: الحياة برس