الحياة برس - دعا امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي في بيان صحفي صدر عصر اليوم الى اعادة تفعيل وفتح مكاتب نادي الاسير وطالب بتفعيل وتدويل قضية الاسرى 
ودعا اهالي الاسرى و المحررين ان تنزل مع الجماهير للشارع لاسناد الاسير ناصر ابو حميد والاسرى الابطال ودعا الى اعادة تفعيل وزارة الاسرى التابعة للحكومة والابقاء على هيئة شؤون الاسرة والمحررين .

واوضح الشيوخي انه يدعو الى اعادة تفعيل وفتح مكاتب نادي الاسير التي تم اغلاقها من اجل المساهمة في رفع وتيرة الفعاليات المساندة لاسرى الحرية واعادة الاعتبار لقضية الاسرى وصولا الى تديول قضيتهم من خلال قضية الاسير المريض بالسرطان ناصر ابو حميد وجميع اسرى الحرية . 
وطالب الشيوخي وزارة الخارجية الفلسطينية وجميع سفاراتنا حول العالم واقاليم حركة فتح في الداخل ودول الشتات والمهجر ان تقوم بعمل كل ما يلزم من اجل النجاح في تدويل قضية الاسرى وان تكون قضية كل اسير رافعة لقضية الاسرى كافة في جميع الدول الموجودة على الكرة الارضية .

ودعا اهالي الاسرى وجميع الاسرى المحررين والقيادات الفلسطينية عامة ان تنزل مع الجماهير في الميدان لاسناد الاسير ناصر ابو حميد والاسرى عموما في الاعتصامات والفعاليات الوطنية في كل مكان .

ودعا الى اعادة وزارة الاسرى التابعة للحكومة الى العمل من جديد مع الابقاء على هيئة شؤون الاسرة والمحررين بكامل طاقتها وطواقمها التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية .

المصدر: الحياة برس