الحياة برس - النبي نشأت، أو كما يسمي نفسه "النبي نشأت مجد النور عليه السلام - الدعوة للديانة الجديدة"، تصدر مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بعد خروجه برفقة فتاة في مقطع فيديو قصير، وظهر خلاله صامتاً مغمض العينين وراسماً على رأسه أشياء غير مفهومة.
وأعلنت الفتاة التي تقف بجواره عن رسالته الدينية الجديدة زاعمة بأنها رسالة سماوية لأول نبي في لبنان، ليخرج أهل لبنان من مصائبهم ومشاكلهم.
هذه الدعوة المزيفة أصبحت مصدراً للضحك وكتابة النكات والضحك، حيث عبر رواد مواقع التواصل والنشطاء عن سعادتهم بوجود شخص كهذا يمكنهم من خلاله الضحك والإستهزاء به.
وعبر النبي نشأت المزعوم عن انزعاجه من رسائل متابعيه قائلاً "أنا نبي ع فكرة مش مصباح علاء الدين، اطلبوا طلبات معقولة أغفرلكم اسامحكم اشفيكم مش بدي سيارة وفيلا وايفون ومليون دولار"، وختم كلامه قائلاً "حسبنا الله ونعم الوكيل".
الكثير من التعليقات والمنشورات تحدثت عن النبي نشات، وكتب أحد المغردين معقباً على حملة الإستهزاء به قائلاً "اول نبي يحسبن علي أمته بالسرعه دي"، وكتب آخر "كفاية كدة هتخلوا النبي نشأت يعلن اسلامه عشان يخلص منكم".
نشأت ظهر يحمل صولجان شبهه البعض بأنه الحديدة المخصصة للستائر، مستهزئين به وقام البعض باعادة تصميم الصور ووضعوا على الصولجان ملابس وشاورما وغيرها من الأمور.


كما تداول النشطاء صورة قديمة لشخص يعتقد بأنه نشأت كان يعمل طبال في أحد الفرق الموسيقية في لبنان.


وفي آخر صيحات النبي نشأت المزعوم كتب حساب يحمل إسمه على تويتر "للتوضيح:العصا ليست راس اركيلة كما اشاع البعض انها عصا سحرية اتنقل بيها بين البلدان بدقيقة واحدة والخاتم انشر به طاقة حب اوغضب حسب رضايي على شعوبي وكل شخص يقوم بشتمي سوف يشاهد كوابيس ويصير معه حوادث ومصر سوف يحدث بها زلزال قريبا لانه اتمسخروا عليي".

المصدر: الحياة برس