الحياة برس - مشكلة ضعف الانتصاب عند الرجال هي شائعة كثيرا، لذلك في هذا المقال سنقدم وصفة من الأعشاب لتقوية الانتصاب مجربة حسب الكثير من الأطباء المختصين، وهي مكونات طبيعية لا تضر مطلقا، بل تظهر نتائجها في فترة قصيرة للغاية.
وسنجيب في هذا المقال عن الكثير من التساؤلات حول مشكلة ضعف الانتصاب "لتقوية الانتصاب مجرب - وصفة مجربة لتقوية الانتصاب - مرهم طبيعي لتقوية الانتصاب - تقوية الانتصاب بالعسل - تقوية الانتصاب وتأخير القذف طبيعيا - نظام - غذائي لتقوية الانتصاب - تقوية الانتصاب بالاعشاب - كيف اعرف قوة الانتصاب - علاج ضعف الانتصاب عند الشباب - الانتصاب لا يستمر - قياس صلابة الانتصاب - مقدار الانتصاب الطبيعي - أسباب عدم استمرار الانتصاب - تقوية الانتصاب في دقائق - هل الانتصاب يؤلم".
قبل الدخول في مكونات الوصفة، يجي ان تعلم ان الانتصاب قبل ممارسة العلاقة لا يؤلم، كما أن ضعفه احيانا يكون متعلق بتاثير نفسي بسبب مشاكل او افكار تجول براس الرجل او عدم شعوره بالاثارة المطلوبة.

طريقة تقوية الانتصاب 

  • المكونات:
  1. ٢ حبة من التين المجفف "القطين"
  2. سن ثومة
  3. زيت زيتون بكر
  • طريقة التحضير
  1. قم بتقطيع التين المجفف لقطع صغيرة
  2. قم بتقطيع الثوم قطع صغيرة او قم بطحنه
  3. ضع التين مع الثوم وقم بوضع زيت الزيتون على الخلطة
الثوم مكافح ممتاز للالتهابات والفيروسات، كما ان فوائد زيت الزيتون مثيرة ولا تحصى، بالاضافة الى ان التين يزيد من الحيوانات المنوية والخصوبة ويزيد من تدفق الدم بالعروق مما يقوي الانتصاب.
يتم تناول هذه الخلطة مرتين يومين ملعقة بالصباح وملعقة بالمساء لمدة اسبوعين وبعدها ستشعر بالفرق، ويمكن تناولها قبل العلاقة بساعة على اقل تقدير.