الحياة برس - في البداية إن لم تكن من أصحاب الملايين لا تحاول أن تبحث عن عنوان أو رقم للإتصال بالفندق الأغلى في العالم، لأنه بإختصار متوفر فقط لطبقة صغيرة جداً من سكان هذا الكوكب، ولكن إن كنت من تلك الطبقة فأهلاً بك لقضاء رحلة متواضعة تحت الماء.
فندق موراكا في جزر المالديف يوفر لك إقامة تحت الماء بقيمة 30 ألف دولار في الليلة الواحدة، وكان البعض يعتقد بأنها الأغلى في العالم، ولكن جاءت غواصة لتكسر الأرقام وتوفر إقامة تحت الماء لليلة واحدة بـ 240 ألف دولار في الليلة الواحدة، بالإضافة لوجود طاهي خاص وخادم شخصي.
الغواصة مصممة للرحلات البحرية والسياحة، ويمكن الوصول إليها باستخدام زورق سريع أو طائرة مروحية، وتحتوي على مساحات داخلية مختلفة، منها غرفة نوم بسرير مزدوج يطل على الأعماق من كافة الزوايا، بالإضافة لحمام مصمم لإستخدام شخصين في نفس الوقت، وجولات شاطئية مخصصة، بالإضافة لوجبات الفطور وغيرها.
الغواصة المسماة "Lovers Deep"، المملوكة لشركة السياحة البريطانية "Oliver's Travels"، ستأخذك في رحلة في أعماق ساحل سانت لوسيا، وهي دولة جزرية صغيرة تقع في شرق البحر الكريبي، وهناك يبدو الأمر وكأنه فيلم طبيعي مذهل مع الأسماك والمخلوقات البحرية المختلفة.
ويوجد للغواصة موقع غوص آخر في البحر الأحمر بجوار سفينة حربية غارقة حسب موقع ترافيل.