الحياة برس - أهم ما جاء في الصحف الإسرائيلية اليوم الخميس:.


القناة 12 العبرية:
- السفير القطري محمد العمادي يعود إلى قطاع غزة بعد مغادرته في وقت سابق من يوم امس، وبحسب مصدر فلسطيني التقى العمادي مع كبار المسؤولين الإسرائيليين قبل أن يعود إلى القطاع.
-القيادة في إسرائيل تراقب النشاط البحري الإيراني عن كثب، مشددةً أن بعض الهجمات التي استهدفت السفن تم فيها إلصاق ألغام بحرية على جوانب السفن.

قناة كان :
- رئيس الوزراء نفتالي بينت في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الأمن القومي: التهديدات الأمنية من حولنا تتغير وهي أصبحت أكثر تعقيدًا وأقل توقعًا، لن نسمح لأي دولة ولأي تنظيم بالتهديد على أمن إسرائيل وعلى سيادتها وعلى مواطنيها.
- قوة اسرائيلية تعتقل 45 طالبا من جامعة بيرزيت بعد زيارتهم لعائلة الاسير منتصر الشلبي في ترمسعيا شمال رام الله

القناة 7 :
- المتحدث باسم حزب أردوغان: اتفقنا على تحسين العلاقات مع إسرائيل.
- الجيش الاسرائيلي يكشف عن مستودع أسلحة تابع لحزب الله في لبنان

القناة 13 :
- سيمحا غولدين والد الضابط هدار الأسير في غزة، أدعو رئيس الوزراء إلى عدم تكرار أخطاء الماضي، افعل الأشياء بشكل مختلف، ضع عودة الجنود كشرط لكل شيء
- حادث جوي خطير خلال عملية "حارس الأسوار": إطلاق صاروخ اعتراضي من القبة الحديدية عن طريق الخطأ على طائرة مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي، وأصيبت بشظايا.

يسرائيل هيوم:
- بينت في مؤتمر صحفي: قد نعلن إجراءات صارمة لكن حبس الناس في منازلهم هو الخطوة الأخيرة.

مفزاك درومي:
- أحد صواريخ القبة الحديدية أُطلق تجاه طائرة حربية إسرائيلية بالخطأ خلال حرب غزة الأخيرة، وشظايا الصاروخ أصابت الطائرة.

هآرتس:
- بينيت سيتوجه الى الولايات المتحدة في منتصف الشهر القادم.
-رئيس الوزراء الإسرائيلي: أغلقنا الفجوة في مطار بن غوريون الذي تدخل كورونا منه والذي أهملته الحكومة السابقة، وتم إنزال 120 إسرائيليا من على متن طائرة.
 يديعوت:
- بعد 15 سنة من حرب لبنان الثانية يقدر الجيش الإسرائيلي أن لدى حزب الله أكثر من 150 ألف صاروخ من مختلف الأنواع، وطائرات بدون طيار قادرة على الوصول إلى مدى 400 كم، وسيطلق على إسرائيل بمعدل 3000 صاروخ في اليوم.
-إيران تدرب مجموعة من الغواصين الإيرانيين في أحد نوادي الغوص المعروفة في جزيرة مالطا، وأنهم مسؤولون عن سلسلة هجمات في الأشهر الأخيرة ضد سفن مملوكة لإسرائيل.
معاريف:
- رئيس الكنيست ميكي ليفي يأمر بعدم طرح القانون الأساسي للحكومة للتصويت عليه اليوم اليوم (الأربعاء) بسبب عدم وجود أغلبية.
- من المقرر أن يستمر إضراب العاملين في المجالين الإداري والاقتصادي في 30 مستشفى حكوميا بإسرائيل اليوم الخميس في ظل أعباء عمل استثنائية ونقص مستمر في القوى العاملة وإلغاء عمل 200 من الموظفين والإداريين الذين تم إشغالهم خلال فترة كورونا.