الحياة برس - طلبت الفنانة المصرية حنان شوقي، من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التدخل لإنهاء أزمتها مع شركتي إنتاج ترفضان دفع مستحقاتها المالية.
وقال حنان شوقي في منشور لها على حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي، أنها توجهت لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وحثها على رفع قضية ضد الشركتين وهو الأمر الذي لا يمكنها فعله بسبب عدم وجود أموال بحوزتها لتدفع أتعاب المحامين.
وقالت شوقي عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "أناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين، وأقول له يا سيادة الرئيس حضرتك قولت قبل كده: إن كل فرد في مصر هياخد حقه، ونحن لا نرضى بظلم أحد. وها أنا أشكو إليك من إنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن، ويرفضون أن يعطوني حقي".
وأضافت: "فقد تعاملت مع شركة للإنتاج ولي عندهم مبلغ، منذ سنوات ويرفضون إعطائي باقي حقوقي، كما تعاملت مع شركة ثانية ولي عندهم مبلغ ويرفضون أيضا إعطائي حقي، وعندما لجأت للنقابة، قال لي النقيب الدكتور أشرف زكي ارفعي قضية، وحضرتك عارف أن القضية ستكلف مبالغ للمحامين".
وتابعت: "أنا ليس معي ما يكفي لهذا، فضلا على أنى أشكو إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل، فماذا يفعل هؤلاء والفن مصدر رزقهم الوحيد، هل نموت جوعا أو نموت قهرا، لجأت إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائي لحل مشاكلنا، وأعانك الله علينا وحفظ الله مصر".