الحياة برس - دهون البطن تسبب الإحراج للكثيرين، كما أنها مصدر إزعاج ويسعى الكثيرين للتخلص من الكرش والدهون في البطن والأرداف.
في هذا التقرير سنتحدث عن ما توصلنا له حول التمارين اليابانية للتخلص من البطن، بسبب البحث المتزايد من المستخدمين وسؤالهم المتكرر عنها.
الطريقة التي سنتحدث عنها، وجدنا أنها حصلت على إجماع أكثر من غيرها من الطرق المختلفة، كما هناك مصادر أجنبية مختصة ومختلفة تتحدث عنها منذ عدة سنوات، لذلك أحببنا مشاركتها معكم متمنين أن تكون مناسبة لمبتغاكم.
الطريقة سهلة للغاية ولا تحتاج سوى لـ 10 دقائق يومياً، وقد استخدمها فنان ياباني يدعى ريوسوك ميكي، وقد أعلن عنها عام 2017، وأكد أنه خسر 13 كيلوجرام جراء تنفيذها، و12 سم من دهون البطن خلال أسابيع فقط.
التمارين اليابانية لتخفيف الوزن تعتمد على التنفس بعُمق، وتتمثل في إتخاذ وضعية معينة وتنفيذ تمرين عبارة عن إدخال شهيق لمدة ثلاث ثوان ثم إخراج زفير لمدة 7 ثواني، وسنوضح ذلك فيما يلي. 
يشار أن هذه الطريقة وصفها للفنان أحد الأطباء بهدف علاج آلام في ظهره، وبعد استخدامها بشكل أكبر منه اكتشف أنها تساعد على حرق الدهون، كما أن الأطباء يؤكدون أن عملية سحب الأكسجين تساعد على حرق الدهون، لأن الدهون تحتوي على الأكسجين والكربون والهيدروجين، وعند وصول الأكسجين لخلايا الدهون يقوم بفصلها لجزئين، وهما الماء والكاربون، وعندما تزيد نسبة الأكسجين تزيد عملية حرق الدهون.

طريقة تنفيذ تمارين يابانية تنقص البطن خلال اسبوع

- قم بالوقوف ودفع ساق إلى الأمام والأخرى إلى الخلف.
- بعد ذلك قم بنقل وزنك إلى قدمك الخلفية.
- أبدأ الاستنشاق ببطء لمدة 3 ثوان مع رفع الذراعين فوق رأسك.
- قم بالزفير بقوة لمدة 7 ثوان مع شد كل عضلات جسمك.