الحياة برس - تختلف أذواق الرجال وأطباعهم في اختيار شريكة الحياة المناسبة، وهناك دائماً ما يتبادر لدى البعض سؤال هل الرجل يحب المراة الثقيلة.
سنتحدث في هذا الموضوع عن هذا الأمر وستعلمين إن كان الرجل يحب المراة الثقيلة أم لا وكيف ينظرون إليها وبالمناسبة لا تظني أن المراة الثقيلة سهلة المنال.

الرجل يحب المراة الثقيلة

ينجذب عادة الرجل للمرأة الثقيلة التي تتجاهله ولكن لا ينجح الأمر عادة مع كل الرجال، فقد يفهم تجاهلها له بأنه رفضاً منها بشكل قاطع مما يدفعه للرحيل عنها أو تحدث ردة فعل عكسية عمما تعتقده المراة.
والرجل يحب المغامرة ويميل للإرتباط بالمرأة الثقيلة التي لا تلين بسهولة مع أحد، فإن كان الرجل من محبي المغامرات والتحدي وهم الأغلبية من الرجال فبكل تأكيد ستحظى تلك المرأة بفرصتها معه، وعندما يصل إليها سيشعر بأنه تميز عن الرجال الآخرين.
في الجانب الآخر يكره بعض الرجال المرأة التي تلاحقه أو تلين معه بسهولة لأنه لا يشعر بالتحدي في العلاقة، وبالمناسبة لا يجوز أن تضعي هذه الأمور قواعد أساسية في الحياة لأن كل شخص وله طبع خاص به فيجب المعرفة الجيدة بطبع ذلك الرجل قبل الإقدام على التصرف.
وهنا يجب التأكيد على الفرق بين أن تكون المرأة ثقيلة وأن تكون متكبرة ومغرورة بذاتها فالتكبر لا يحبه الرجل وسيدفعه للنفور منها.

صفات المراة الثقيلة ؟

  1. ذكية وواثقة بنفسها
  2. متزنة في أفعالها وحكيمة في تفكيرها
  3. لها شخصية قوية
  4. شخصية تتحمل وتصبر
  5. دائماً تفعل ما تريد بهدوء ولا تتسرع باتخاذ القرارات.
  6. لها هدف أمامها وتسعى لتحقيقه.
  7. دائماً تضع حدود لعلاقتها مع الآخرين