الحياة برس - يعاني بعض الرجال من بعض المشكلات في العلاقة الزوجية، ويشعرون بالحرج من الكشف عن ذلك، أو التوجه لطبيب لعلاج الأمر، ومن هذه المشكلات "سرعة القذف" التي تواجه بعض الرجال.

ولتلافي الحرج في مثل هذا الأمر يمكن للرجل الاعتماد على بعض الأشياء الموجودة في المنزل لعلاج المشكلة، منها العسل والثوم والزنجبيل" على سبيل المثال، وفقا لموقع "الرجل" الذي قدم مجموعة من تلك الأشياء في تقرير طبي على النحو التالي:
• بذور البصل الأخضر
هذه البذور هي من المواد المثيرة للشهوة ويمكنها أن تساعد على التحكم بالقذف وإطالة مدة العلاقة كما أنها تقوي القدرة الجنسية بشكل عام. ما تحتاج اليه هو ملعقة من هذه البذور التي تضيفها الى كوب من الماء. إمزجها جيداً ثم اشربها قبل كل وجبة طعام. وتجدر الإشارة الى أن البصل الأبيض أيضاً له تأثيره السحري على الجهاز التناسلي كما أنه من الأطعمة المثيرة للشهوة.

• الزنجبيل والعسل
الزنجبيل يساعد على رفع حرارة الجسم ما يحسن الدورة الدموية وهذا التدفق باتجاه الاعضاء التناسلية يساعد على المحافظة على الإنتصاب والتخلص من القذف المبكر. أما العسل فهو يعج بالفيتامينات المعادن ومضادات الاكسدة المفيدة للصحة كما أنه مصدر للطاقة ويساعد على تهدئة الجهاز العصبي. ما تحتاج اليه هو نصف ملعقة من الزنجبيل ونصف ملعقة من العسل، قم بإضافتها الى كوب من الحليب الدافئ وتناولها قبل النوم وستلاحظ الفرق خلال بضعة أسابيع.
• البامية
الباميا لها تأثيرها السحري على علاج القذف المبكر وسواء تناولتها كطعام أو كبودرة فإن التأثير الكبير سيظهر خلال شهر. في حال كنت لا تمانع تناول البامية كل يوم فهذا مثالي أما ان لم يكن بإمكانك القيام بذلك فيمكنك تناولها كمشروب من خلال إذابة ملعقتين من بودرة البامية في كوب من الماء. إحرص فقط على إضافة السكر الى المشروب كي تتمكن من تناوله لان النكهة ليست لذيذة.
• الثوم النيء
الثوم النيء يستخدم لأغراض علاجية منذ آلاف السنين وهو سيحسن صحتك بشكل عام ما سينعكس إيجاباً على صحتك الجنسية. كما أنه يحسن الرغبة الجنسية ويضاعف القدرة على التحمل لاحتوائه على مادة الأليسين التي تحسن تدفق الدماء في الأعضاء التناسلية. لكن للحصول على النتائج عليك تناول الثوم يومياً لمدة شهر على الأقل.
• جذور الهليون
للهليون فوائد عديدة على الصحة بشكل عام لكن الفائدة المضاعفة تكمن في الجذور. الجذور تحتوي على مواد معدنية وفيتامينات وزيت عطري له دوره الاساسي في تحسين القدرات الجنسية. قم بغلي ٢٠ غراماً من الجذور وإضافتها الى الحليب أو الشاي أو أي مشروب تستسيغ نكهته. تناول المشروب مرتين يومياً وستلاحظ الفرق بعد أسابيع قليلة.