الحياة برس - ودعي فصل الصيف بأجوائه المنعشة وإطلالاته الطبيعية المشرقة، لتستقبلي الخريف الحالم الذي يحمل معه أفكار مكياج عيون ساحرة لتقومي بتجربتها وتتألقي بها.


ويغلب طابع البساطة وسهولة التطبيق على مكياج عيون 2017 لهذا الموسم، مما يجعلنا ننصحكِ بتجربة أكثر من أسلوب لتحصلي على لوك متجدد كل يوم.
أبرز طرق مكياج عيون خريف 2017:
1. الآيلاينر المقطع:
تحديد كامل العين بالكحل الأسود قد لا يليق بكافة أشكال العيون، لذا ظهر هذا الموسم موضة الآيلاينر المقطع والذي يقوم على تحديد العين من أعلى وأسفل عند أول العين فقط وآخرها مع ترك أوسطها من دون أي تحديد. مما يمنحكِ نظرة عيون آسرة من دون تصغيرها.

2. ظلال عيون باللون الأزرق:
استخدمي ظلال العيون باللون الأزرق الداكن على شكل مستطيل فوق جفونك العلوية لتحصلي على عيون مشرقة ودافئة بنفس الوقت.

3. رموش كثيفة:
أضيفي الرموش الصناعية لرموشك العلوية على أن تكون ذات أطول مختلفة، للحصول على رموش كثيفة وعشوائية لنظرة درامية مذهلة.

4. مكياج سموكي بألوان الميتاليك:
أضيفي بريقاً إلى عينيكِ باستخدام ألوان الميتاليك البراقة لمكياج عيونك السموكي كاللون النحاسي أو الفضي.

5. مكياج عيون بألوان غروب الشمس:
ظلال العيون بألوان غروب الشمس الدافئة هي الأكثر شهرة هذا الخريف، أضيفي لمسة دافئة وأنيقة لعينيكِ مع اللون البرتقالي الدافئ أو الخمري الساحر.


6. رموش سفلية أكثف:
لم يتم التركيز على الرموش السفلية فيما مضى، إلا أن موضة مكياج عيون 2017 تركز على تكثيفها وتطويلها أكثر من الرموش العلوية. اختاري إحدى أنواع الماسكارا المقاومة للماء لمنع سيلانها.

7. آيلاينر مجنح ناعم:
اعتمدي هذا الخريف الآيلاينر المجنح لكن برسمة ناعمة انسيابية، أي مديها قليلاً لخارج العين مع كسرة خفيفة جداً. كما يمكن وصلها مع خط أسفل العين للحصول على رسمة عيون القطة.

8. رسمة عيون القطة:
إن كنتِ تبحثين عن رسمة عيون أكثر جرأة؛ جربي الآيلانير المجنح الطويل الممدود لخارج العين بعدة إنشات والمرفوع لأعلى لنظرة درامية جريئة.


9. لونين من ظلال العيون:
استخدمي لونين مختلفين من ظلال العيون، أحدهما على الجفن العلوي والآخر على السفلي. يفضل استخدام اللون الفاتح على الجفن العلوي والداكن تحت العين.

10. الآيلاينر الملطخ:
لا تقلقي من تلطخ الكحل تحت أو فوق العين خلال النهار، فهي الموضة الرائجة لهذا الموسم!

اختاري من هذه الأفكار ما يلائمك وتجرأي على تجربة لوك جديد لإبراز جمال عيونك بطريقة مختلفة. شاهدي معنا في الألبوم أعلاه بالصور أهم أفكار مكياج عيون 2017.