الحياة برس - ان كنت تظنين أنك الوحيدة التي تملكين أسرارًا لا تودين اخبارها لأحد حتى زوجك وأقرب المقربين منك وتحتفظين بها لنفسك، فأنت على خطأ! لأن الرجل مثلك تمامًا، صحيح أنه لا يعير التفاصيل الصغيرة اهتمامًا كبيرًا ويرى أن بعض الأمور لا تستحق الذكر الا أنه يملك بدوره أسرارًا متعلقة به ولا يبوح بها لأحد حتى انت، وهذه الأخيرة التي نتكلم عنها هي التالية:
ينظر الى نساء أخريات: الرجل ينظر الى كل امرأة جميلة يراها ولكن ذلك لا يعني أن يكنّ لها الإعجاب او أن يقوم بخيانتك الا أنه يؤمن بأنه لا يمكن للنظر أن يُحجب.


هو أيضًا يخاف: صحيح أنه رمز القوة بنظرك وهو المسؤول والداعم الأول لك ولعائلتك لكن ذلك لا يعني أن الرجل لا تنتابه المخاوف سواء المتعلقة بمسؤولياته تجاهك وتجاه الأطفال ام الخوف من بعض الأمور الأخرى كالحيوانات او الظلام مثلًا.


هو أيضًا يبكي: من قال ان البكاء حكرٌ على المرأة فحسب لأنها عاطفية وحساسة والبكاء ليس ضعفًا ابدًا بل هو تعبير صادق عن المشاعر، واذا لم يبك زوجك أمامك فهذا لا يعني أنه لا يبكي أبدًا!


ليس محصنًا ضد الألم: وأخيرًا، الرجل قويّ نعم لكنه ليس محصنًا ضد الألم سواء جسديًا كان ام عاطفيًا. وقد يُجرح تمامًا مثلك لدى الخيانة او لدى توجيه الكلمات المؤذية والقاسية له لذا اتقني اختيار أسلوبك في التعامل مع زوجك.