الحياة برس - ارتبطت فتاة مصرية "أ.ر." 17 عاماً، بعلاقة عاطفية مع ابن الجيران في منطقة البساتين، وبعد محاولة أهلها منعها من لقائه قررت الهرب معه فحاولت التسلل ليلاً لكن والدتها ضبطتها وهي تهم بالخروج من المنزل، فاشتعل الموقف بعد اصرار الفتاة على الخروج فصفعتها الأم، وازداد الموقف اشتعالا، وتحول بعد دقائق إلى مشاجرة حاول الأهل والجيران التدخل لإنهائها، إلا أنهم لم ينجحوا، وتوجهت الابنة إلى المطبخ وأحضرت "سكيناً ومفتاحاً إنكليزياً يستخدم فى توصيل إسطوانة "الغاز"، وسددت لوالدتها عدة طعنات، وضربت رأسها بالمفتاح الإنكليزي فهشمته وسقطت الأم قتيلة غارقة في بحر الدماء.


وكانت قوة من قسم شرطة البساتين انتقلت إلى موقع الحادث، بعد إبلاغها بوقوعه وألقت القبض على المتهمة التي اعترفت بالواقعة، وجمع رجال المباحث التحريات المدعومة بأقوال الشهود من الأهل والجيران.


وقامت النيابة العامة بتوجيه لـ "أ.ر" – 17 سنة- تهمة قتل والدتها "زمزم. أ "، عمدا، بعد مشاجرة ومشادات كلامية بينهما، وعندما فشل الجيران في التدخل، طعنت المتهمة والدتها عدة طعنات بالسلاح الأبيض(سكين المطبخ)، كما ضربتها بمفتاح إنكليزي، فسقطت قتيلة في الحال.