الحياة برس - فيما يلي أهم عناوين الصحف الإسرائيلية، اليوم الأربعاء :
معاريف :
-لائحة اتهام ضد "كريشنباو" نائبة الوزير سابقا وتسعة مسؤولين آخرين من حزب "إسرائيل بيتنا" لاتهامهم بارتكاب مخالفات خطيرة تتعلق بتلقي رشوة.
- توتر في الجنوب، سقوط قذيفة في منطقة المجلس الإقليمي لشاطئ "أشكلون"، دون وقوع أي اصابات او اضرار.
- ضغط كبير على عناصر الليكود ليشاركوا في التظاهرة دعما لنتنياهو اليوم في تل ابيب.
- اعمال شغب في حي "مائة شعاريم" يهود متزمتون يرفضون الخدمة العسكرية رشقوا حجارة خلال زيارة تعزية قام بها الوزير ليبرمان ما ادى الى اصابة فتاة صغيرة.
- قضية الغواصات، شاهد الدولة "ميكي غانور" عرض أمام المحققين تسجيلات ورسائل نصية تتعلق بهذه القضية.
- عضو في حزب الليكود يطالب المستشار القضائي للحكومة بفتح تحقيق حول علاقة هرتصوغ رئيس حزب العمل السابق ولبيد رئيس حزب يش عتيد مع موزيس ناشر "صحيفة يديعوت احرنوت" والملياردير أدلسون.
-الجندي ازاريا "قاتل الشريف" يدخل اليوم السجن تنفيذا للحكم الصادر ضده.
- الشرطة اعادت امس ثلاث باصات للمصلين من ام الفحم ومنعتهم من التوجه للمسجد الاقصى.
يديعوت احرنوت :
- الجيش يقصف قطاع غزة ردا على اطلاق صاروخ.
- منظمة "مولاد" الإسرائيلية ترفع قضية تعويض بمبلغ 140 الف شيقل ضد نجل رئيس الحكومة يائير نتنياهو.
- بمرافقة افراد عائلته حتى باب السجن.. الجندي ازاريا يبدأ اليوم فترة حكمة 18 شهرا ويدخل السجن.
- اصابة شاب من نابلس بجروح خطيرة في عملية إطلاق نار في كفر قاسم.
 هآرتس :
- قضية "إسرائيل بيتنا"، شخصيات بارزة في الحزب تمثل أمام المحكمة في قضايا رشوة وفساد، كرشنباو "نائبة الوزير السابقة" متهمة بوقوفها على رأس تقنية الفساد، حيث تلقت من جهات وهيئات عامة مبالغ مالية هي ومقربون ايضا من الحزب مقابل الحصول على ميزانيات خاصة ومصالح معينة.
- الولايات المتحدة تغلق ابوابها امام المهاجرين، والمكسيك تتحول دون أي خيار الى دولة مستقبلة للاجئين من اميركا الوسطى، الولايات المتحدة تتخذ اجراءات وتشدد الرقابة على الحدود الجنوبية الغربية.
- رئيس طاقم الموظفين في ديوان رئيس الوزراء سابقا اريه هارو حصل على 100 ألف دولار من منظمة تعد من داعمي نتنياهو بعد تركه منصبه عام2015.
- اطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة في "اشكلون" والجيش يقصف غزة.
- منظمة اسرائيلية ترفع قضية تعويض ضد ابن رئيس الحكومة يائير لاتهامه المنظمة بالتطرف وتلقي تمويل من جمعية تدعو الى تدمير اسرائيل.
- ممثلون عن اسرائيل وروسيا والولايات المتحدة عقدوا لقاءات في عمان وفي عاصمة اوروبية لمناقشة وقف اطلاق النار في جنوب سوريا واللقاءات كانت قبل التوصل الى اتفاق بأيام معدودة.
اسرائيل هيوم :
- مأساة اسرائيلية: الطيار دودو زوهر الذي قتل امس كان اطلق على ابنه اسم صديقه الذي توفي والتحقيقات تشير إلى أن الطاقم كان ابلغ عن وجود خلل في المروحية العسكرية التي حلقت مدة تسع دقائق ثم تحطمت.
- إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة ولم تسجل اصابات او اضرار والجيش يرد.
- أزاريا يدخل السجن اليوم، الجيش يقول: أزاريا لن يتلقى معاملة خاصة او مميزة.
- سجناء من حماس يلتمسون الى المحكمة العليا الاسرائيلية ضد قرار منع ذويهم من زيارتهم.
- تقرير لوكالة الاستخبارات الأميركية يفيد بأن كوريا الشمالية تتوصل الى مقدرة نووية عسكرية، وتمكنت بنجاح من انتاج رأس نووي صغير يمكن تركيبه على صاروخ، والرئيس ترامب يعقب.. سنرد على ذلك بالنار وبغضب وبقوة لم يشهدها العالم من قبل ومصادر في الولايات المتحدة تقدر ان عدد القنابل الذرية في كوريا الشمالية 60.
- غدا تقديم لائحة اتهام ضد الطبيب دافيد موريوسيف لارتكابه مخالفات جنسية خطيرة بحق مريضة لديه، علما أنه طبيب مختص بالجراحة التجميلية.