الحياة برس - زوجك شكاك ويغار كثيرًا من أي أحد قد يقترب منك، يراقب هاتفك بصفة مستمرة؟ ولا يكف عن طرح الأسئلة عليك لأسخف الأمور وأكبرها؟
طبعًا الشك و الغيرة الزوجية يقتلان العلاقة الزوجية ويضيعان الحب والسعادة ويجعلان الأوقات التي يمضيها الثنائي مع بعضهما البعض لا تطاق. لذلك ولكي تنقذي زواجك، هكذا تتعاملين مع شريكك الشكاك بحسب الإتيكيت.

إبتعدي عن الغموض: اذا كان زوجك من النوع الشكاك والذي يغار من خياله فعليك أولًا أن تبتعدي عن الغموض لذا كوني واضحة بتصرفاتك وأخبريه بكل تحركاتك بالتفاصيل حتى لو شعرت بأنها غير مهمة. 

أظهري حبك ومشاعرك له دومًا: أكدي على حبك له باستمرار فكلما شعر بحبك كلما كان ذلك أفضل لأن الزوج يزداد شكًا وغيرة عندما ما يشعر بأنه ليس من أولويات زوجته.

إستخدمي الأسلوب الراقي في حوارك معه: عندما تبدأين بالحوار معه ابتعدي عن الأسلوب المستفز بل كوني راقية واختاري تعابيرك جيدًا. واختاري الوقت السليم للحوار مع الأدلة والبراهين.

حثّيه على الإندماج أكثر فأكثر مع محيطك الإجتماعي: فذلك سيساعدك كثيرًا في التخلص من شك زوجك في ما يختص بعائلتك ومحيطك الإجتماعي وسيشعره بالراحة والهدوء في الوقت عينه.