الحياة برس - أعلن نادي شباب الخليل المنافس في دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة الأحد عن ضم 7 لاعبين جُدد، لدعم صفوف الفريق الأول في الموسم المقبل.

وضمت القائمة 3 لاعبين سبق لهم تمثيل شباب الخليل، وهم قائد الفريق السابق عبد اللطيف البهداري، وعاطف أبو بلال، ومحمود أبو وردة، بجانب الحارس أنس أبو سيف، وثائر جبور، ومصعب أبو سالم، وفهد العتال.

وشهدت قائمة الفريق رحيل جماعي لمعظم صفقات الموسم الماضي، حيث خرج الحارسين توفيق علي، وغانم محاجنة، والهداف أشرف نعمان، وأحمد أبو ناهية، ومجد يونس، وغيرهم.

وجددت الإدارة الثقة باللاعبين الشباب، الذين أثبتوا كفاءتهم وقدموا أنفسهم للمنتخبات الوطنية، كوائل الشعراوي، ويوسف الأشهب، وأحمد العطاونة، ومحمد الطويل، ومهند فنون، ومحمد وحيد الكركي، وشاهر الطويل، ومجدي دوفش.

وكان مجلس إدارة نادي شباب الخليل شكل لجنة للتعاقدات برئاسة ناجي القواسمي، حيث عقدت اجتماعاً موسعاً مع المدير الفني الأردني رائد عساف، واتفقت معه على احتياجات الفريق للموسم القادم.

وأوضح القواسمي في تصريحات صحفية أن الصفقات جاءت حسب احتياجات الفريق الأول، وبناء على طلب المدير الفني.

وأضاف أن الأسماء المختارة تحظى بالإشادة، ولا خلاف على قيمتها الفنية، وبعضهم شارك من قبل مع الفريق، وساهم في تحقيق إنجازات النادي الأخيرة، خاصة لقب دوري المحترفين قبل موسمين.

وتابع: "حاولنا خلال التعاقدات الأخيرة البحث عن حلول لمشاكل الفريق في الموسم الماضي، خاصة الأطراف، وثقتنا كبيرة بوجود اللاعبين الآخرين، وكذلك اللاعبين الصاعدين ممن منحهم المدير الفني الفرصة كاملة للعب مع الفريق في الموسم الماضي".