الحياة برس - تبحث الكثير من النساء عن أفضل الطرق واكثرها فعالية لجذب أزواجهنّ وايقاعهم في شباكهنّ، ولأنك قد تحتاجين الى هذه الطرق لتطبيقها مع زوجك بعد مرور وقت على زواجكما وعندما تشعرين بأن علاقتكما قد سيطر عليها الفتور. 


سنطلعك اليوم على 5 طرق تجذبين زوجك بواسطتها وبـ 10 دقائق فقط! 

حسّ المرح والفكاهة: بيّنت آخر الأبحاث التي درست العوامل التي تجذب الرجال الى النساء أن حسّ المرح والفكاهة يأتي بالدرجة الأولى وحتى قد يفوق مظهر المرأة وجمالها الخارجي. لذا لا تنسي هذه النقطة في تعاملك مع زوجك.

تأييد رأيه: وفي نتيجة الأبحاث نفسها، احتلت هذه النقطة المرتبة الثانية، فالرجل يهتم بالمرأة التي توافقه الرأي وتشعره بأنه على حق في كل ما يقوله.

التحديق في عينيه: لطالما تحدثنا عن لغة العيون ومدى تأثيرها في الرجل وهذا ما أثبتته التجارب كذلك الأمر. حدقي في عينيه لدقائق متواصلة وستوقعينه في شباكك لا محالة!

الحركة وعدم الجمود: الرجل لا يحب المرأة الجامدة وطبعًا لا يحب الأخرى كثيرة الحركة. إنما المرأة المتوسطة فهي التي تجذبه وتجعله يلتفت اليها.

لمس الجسد: وأخيرًا، التلامس الجسدي من أهم النقاط لجذب الرجل، ضعي يدك في يده او المسي كتفه وأنت تتكلمين بين الحين والآخر وسترين كيف ستشدين زوجك اليك!