الحياة برس - عرضت عدد الماركات العالمية مجموعتها الجديدة من الأحذية لشتاء 2018 وقد تنوعت هذه المجموعات إلا أن السمه الغالبة بهم جميعا أن جميع المجموعات تميزت بالتطريز والفلور كما اعتمدت ايضا على الفرو.
1.الهاف بوت الكعب:
بما أن الهاف بوت أحد سمات أحذية الشتاء، لذلك حرص الدو على الإعلان عن موضة الهاف بوت الكعب الذى يمكنك أن ترتديه فى مناسباتك المختلفة المسائية أو الصباحية، فالهاف بوت من الجلد، والكعب وذو المقدمة المدببة من الأمام.
2.البوت العالى:
لأن رجليك تحتاج إلى التدفئة فى الشتاء، فالبوت يكون من أوائل اختيارك، لذلك البوت كان أحد كولكشن الدو، خاصة البوت ذو الرقبة العالية جداً مع المقدمة المدببة والكعب الرفيع ومن الموضة أن يكون البوت من الشمواه.
3.الحذاء الهيلز:
ولمناسباتك الفورمال أو المناسبات الإحتفالية أو السهرات، فإن الحذاء ذو المقدمة المدببة مع الكعب الرفيع يجب أن يكون أول اختيارك، وبما إنه موسم الخريف أو الشتاء، فاحرص أن يكون من الشمواه، وهذا ما ضمه الدو إلى الكولكشن الجديد، أيضاً هناك الحذاء نفس النوع ولكنه المرصع بالخرز الشفاف الذى يمكنك أن ترتديه حتى فى خطوبتك أو زفاف أحد الأقارب .
4. الهاف بوت الفلات:
أصدر الدو الهاف بوت الفلات الشبابى الذى يكون من الجلد وأيضاً به الكثير من الفرو لأنه حذاء شتوى، يمكنك أن تستغلينه فى خروجات الأصدقاء أو فى الجامعة، فهو شيك جداً وموضة حديئة ضم الفرو إلى الأحذية.
5.الكوتشى الكاجوال:
النقشة الوردية مكتسحة الساحة وهى تميل إلى أزياء الكاجوال أكثر، لذلك أصدر الدو الكوتشى الكاجوال المنقوش بالورود ذات الألوان المتعددة التى يمكن أن ترتديه على الجينز أو حتى فساتينك الكاجوال.