الحياة برس - نشرت النجمة البحرينية هيفاء حسين عبر حسابها الشخصي على موقع “انستقرام”، مقطع فيديو وضحت من خلاله أسباب اعتزالها الفن، مؤكدة أنها ستتوقف عن العمل إلى أن تشعر بأن هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة على المجتمع.

وعلقت هيفاء حسين على الفيديو قائلة :”شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي أكيد يخليني أبدا ما أفكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة لأنكم جزء أساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سوى كنتم أهل وزملاء وأصدقاء أو إعلاميين أو معجبين، أنتم مصدر قوتي لمواجهة الصعاب في مجال يصعب فيه اختيار الافضل”. 

وأضافت :”شكر خاص لأبوكرم على الكلام الطيب اللي قلته في حقي واتصالك على عيني وعلى راسي مصطفى الأغا”.

واستكملت: “شكر موصول أيضا للإعلاميين وأصدقائي الأعزاء جميل الشايب من السعودية وسكينة الطواش وأحمد جناحي من البحرين ودارين شبير والكثيرين على رفضهم لأني ابتعدت عن هالمجال وفعلا أحسست بمحبتي أكثر في هالموقف”.

واختتمت قائلة: أحبكم جميعا وإن شاء الله دوم أشوفكم في نجاح وتألق تصبحون على خير.

كانت النجمة البحرينية هيفاء حسين أعلنت بشكل مفاجئ الثلاثاء، اعتزالها الفن خلال الفترة المقبلة، تاركة في الوقت ذاته المجال مفتوحا لإمكانية عودتها للساحة الفنية مستقبلا.
وأحدث الخبر صدمة لدى أغلب جمهورها الذي طالبها بعدم الاستسلام للواقع والتراجع عن هذا القرار؛ لأنها “فنانة راقية ولا تقدم إلا فنا راقيا”، على حد قول أحد متابعيها عبر الموقع، إلا أن الفنانة لم ترد حتى الآن على هذه المطالبات.

يُذكر أن هيفاء حسين تقيم في الإمارات، وهي متزوجة من الفنان الإماراتي حبيب غلوم، وبدأت حياتها الفنية كهواية في برامج مسابقات الغناء في فترة أواخر تسعينيات القرن العشرين، ثم بدأت بالمشاركة بالأدوار الصغيرة حتى استطاعت الوصول لأدوار أكبر، ومنحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل “اللقيطة”، الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا.